المغامرات تنتظرك، أيها المغامر!

هذه المسارات القديمة لمترو الأنفاق مليئة بالذهب ، لكن الأمر سيستغرق الكثير من الشجاعة والأقدام السريعة لتعتني بها بنفسك، في سابواي سيرفرز عبر الإنترنت ، الأمر متروك لجيك وفرقته السريعة من الأصدقاء للوصول إلى المسارات ، متجاوزين ذلك الحارس الأمني الغاضب والاستيلاء على الذهب دون أن تصطدم به سيارة المترو، قم بالتحليق فوق المسارات ولا تتوقف، لأن لعبة سطح المكتب هذه لا تنتظر أحداً! هذا صحيح، لقد قلنا سطح المكتب، باعتبارها واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها حولها ، يتمتع سابواي سيرفرز من قبل أشخاص من جميع أنحاء العالم، الآن يمكنك الاستمرار في التلصيق عبر الرصيف من راحة الكمبيوتر المكتبي الخاص بك! لأول مرة سيرفر؟ لا تقلق ، لأن لعبة سابواي سيرفرز غير المحظورة هذه سهلة وممتعة للتعلم ، ولكن من الصعب السيطرة عليها. دعنا ننهي اللعبة.

حول أو أكثر أو أقل: كل ما يتطلبه الأمر

في بداية كل لعبة سابواي سيرفرز مجانية على الإنترنت، ستجد نفسك في طريقك إلى أسفل المسارات مع ذلك المفتش المتثاقل الذي يتنفس أسفل عنقك، . إذا توقفت لثانية واحدة، فسوف يقبض عليك من ياقتك، لذلك سر بأقصى سرعة أمامك بغض النظر عن السبب؟ أثناء الركض وركوب الأمواج أسفل مترو الأنفاق، ستندفع يمينًا ويسارًا عبر ثلاثة مسارات لتجنب العوائق، سوف تكتشف قريباً أن سطح مترو الأنفاق ملطخ بكل أنواع الأشياء التي يتعين عليك أن تتجول حولها، أو تتزحلق من تحتها أو تقفز فوقها، أهم ما يثير قلقك بالطبع هو سيارات مترو الأنفاق التي تسير باتجاهك مباشرة! هذا صحيح، فأنت في مواجهة حركة المرور، ماذا؟ أتظن أن مترو الأنفاق كله سوف يتوقف فقط حتى تتمكن من الحصول على بعض الذهب، هل قمت بذلك؟ عندما تتحدث عن الذهب، لن تكون هناك لمجرد الاستمتاع بالمخاطرة بعنقك، إنك تستحوذ على أكبر عدد ممكن من العملات الذهبية، استمتع بركوب الأمواج من جانب إلى آخر مع لوح التزلج الخاص بك، وقم بأي شيء آخر عليك القيام به للحصول على المسروقات دون أن تتورط! وكانت تلك هي مقدمة Kiloo العب الآن إلى إصدار الويب من سابواي سيرفرز.

نقل مهاراتك في ركوب الأمواج إلى مستوى عالمي

بطبيعة الحال، هناك ما هو أكثر كثيراً من مجرد كونه مجرد قطار أنفاق سيرفر مقارنة بالركض إلى نفس المسار والاستيلاء على العملات المعدنية، هذه اللعبة لديها الكثير من التنزيلات ، لديها المجتمع الخاص بها! ينطلق آلاف المتصفحيين إلى المسارات كل شهر، ومن أجل إبقاء الأمور مثيرة للاهتمام ، قام طاقم لعبة سابواي سيرفرز بتصميم شخصيات خاصة متناوبة ومرتجعة ومفضلاتنا الشخصية ، جولة حول العالم، ما هي الجولة العالمية ، تسأل؟ كل بضعة أسابيع ، يتوجه طاقم سابواي سيرفرزإلى مكان آخر حول العالم، في كل محطة من محطات الجولات السياحية، هناك شخصية فريدة من نوعها في تلك المنطقة يمكن أن تمنحك جولة في المسارات، سترى قريبًا أن سيارات المترو والعقبات والمشاهد المحيطة بك مختلفة تمامًا، مذهل، أليس كذلك؟ هذا يتيح لمجتمع لعبة سابواي سيرفرز فرصة لإبقاء الأشياء مثيرة وإظهار مهارات تزلجهم للعالم بأسره، ولكن لن يكون في وسعك أن تتزلج الكثير، إن لم تكن قادراً على إتقان بضعة أمور أولاً.

كن أسطورة التزلج في مترو الأنفاق

بالتأكيد ، أنت شاب وسريع ومليء بالأعصاب ، لكن هذا لا يعني أنك لن ترتد على ظهر قطار أنفاق مثل باقينا! إذا كنت تنوي الاستيلاء على أكثر من بضع عملات معدنية فقط مع كل جولة ركض، فأنت بالتأكيد تريد أن تعرف ما ستواجهه أولاً، حسنًا، دعونا نتحدث عن عقبات ألعاب سابواي سيرفرز، سنبدأ من البداية. هل ترى علامات البناء المقلّبة؟ إنها أكثر متانة مما تبدو، يمكنك القفز فوق تلك القصيرة واللف تحت تلك الطويلة، كالمعتاد ستؤدي الخدعة السريعة إلى الجانب أيضًا إلى الحيلة، طالما أن لديك مساحة لذلك، بعد ذلك ، لديك شجيرات وشجيرات، لا توجد أي تدحرج تحت هذه العقبات التي زرعت بقوة - يجب أن تقفز! الأمر نفسه ينطبق على الحواف والجسور العالية ، والتي ستحتاج إلى القفز إليها، . وأخيراً وليس آخراً المركبات، بعض سيارات مترو الأنفاق تأتي مباشرة أمامك، وبعضها متوقف، ما لم تكن على متن لوح ركوب الأمواج، فمن المؤكد أنك لن تفوز في تصادم مباشر!

فيما يلي بعض الاختصارات المتوفرة لدينا

نحن متحمسون جداً لمنحك لعبة سابواي سيرفرز سطح المكتب ونود أن نمنحك بعض الكلمات الحكيمة لمساعدتك في الوصول إلى مستوى المهارات الاحترافية بشكل أسرع، أولاً وقبل كل شيء، تعلم كيفية النزول بسرعة من قفزة الطاقة، في بعض الأحيان ، تدرك في الجو أنك على وشك الاصطدام بعائق كبير، لذلك عليك الهبوط بسرعة، من خلال الضغط لأسفل ، يمكنك العودة على الأرض وحتى الانحناء تحت عائق كبير فور الهبوط، إنها مهارة فائقة الأهمية ، لذا تأكد من إتقانها! ولا تنس أيضاً أنك تستطيع أن تسيطر على حركة جاك (وكل الشخصيات الأخرى) في الهواء، إذا كنت بحاجة إلى الانتقال إلى حارة أخرى أثناء وجودك في الجو ، يمكنك ذلك! أخيرًا ، تأكد من أنك تتطلع دائمًا إلى الأمام قدر الإمكان، كلما زادت المسافة التي يمكنك رؤيتها، كلما زاد الوقت الذي يتعين عليك فيه التفاعل مع ما سيأتي، هذه كلها نصائح رائعة لألعاب سابواي سيرفرز لمجرد البقاء على قيد الحياة ، ولكن ماذا عن وورد هنت، النتائج العالية ، المواد الاستهلاكية والأهداف؟ إذا كنت تفضل كول جير واسمك على قائمة النقاط العالية، فلا تريد تفويت ميزات المتعة هذه.

الكثير من العمل، وقت قليل جداً!

واحدة من أول الأشياء التي قد تبدو غريبة بعض الشيء بالنسبة لك أنك ستجد السيرفرز المبتدئين على شكل رسائل تتجول على المسارات، عادةً ما يتم تعليق هذه الرسائل في المناطق التي يصعب الوصول إليها ، لذا تأكد من أنك مستعد لمناورة جريئة في وقت مبكر، وتسمى هذه الميزة "وورد هانت"، في كل يوم، توضح الأحرف كلمة مختلفة، إذا أمكنك الاستيلاء عليها جميعًا ، فستحصل على نهب رائع! في كل يوم تكمل فيه وورد هنت، ستكون الجوائز أفضل. بين التسلق للحروف واستبعاد هذه الدرجة العالية ، من المؤكد أن لديك الكثير لتفعله في لعبة سابواي سيرفرز هذه على الإنترنت، ومع ذلك ، نريد دائمًا التأكد من أن أفضل الألعاب على Kiloo العب الآن لها أهداف وجوائز جديدة تضاف في كل وقت، بعد كل شيء ، حققت النسخة المحمولة من سابواي سيرفرز أرقام تنزيل قياسية لسنوات حتى الآن ، وهو ما لم يكن من الممكن تحقيقه بدون أهداف وجوائز ممتعة! سواء كنت تريد الحصول على عنصر خاص أو تقوم بعدد معين من الأسطوانات أو القفزات أو الشرطات الناجحة للحصول على مكافآت أو أي شيء آخر، فلن تعرف أبدًا أي نوع من التحدي قد تواجهه، لدينا جوائز وأهداف جديدة طوال الوقت، لذا كن مستعدًا لأي شيء!

أنا أتساءل عما يفعله هذا الشيء...

يعد المتسابقون الذين لا نهاية لهم الفرصة المثالية لعناصر القوة الممتعة ، كما أن سابواي سيرفرز عبر الإنترنت ليست استثناء، بالتأكيد ، يمكنك "ربطها" بجيك أو بأي من الشخصيات الأخرى ، لكن من الجيد دائمًا أن يكون لديك القليل من الجاذبية في المواقف الصعبة، لهذا السبب ، تتميز لعبة سابواي سيرفرز على الإنترنت دائمًا بالكثير من عمليات القوة الهائلة التي يمكنك تجربتها وترقيتها! تحقق من هذه:

  • ألواح تزلج أنيقة
    ماذا لو كان بإمكانك الركض من دون الحاجة إلى الركض؟ هذا صحيح، في لعبة سابواي سيرفرز على الانترنت يمكنك رفع المسارات على لوحة تزلج أنيقة، سوف تظل قادراً على القيادة من جانب إلى آخر، والقفز، وجمع العملات المعدنية، ولكن الآن سوف يكون لديك قدر إضافي من التأمين، إذا اصطدمت بعائق، فستظل على قيد الحياة! لن يعمل لوح التزلج الخاص بك، ولكن مهلاً، على الأقل أنت ما زلت تعمل، اقفز على واحدة في أسرع وقت ممكن - إنها متعة فائقة.
  • أحذية رياضية خارقة
    إذا كنت تعتقد أنه يمكنك القفز عاليًا بدونها، انتظر فقط حتى تقوم بشد هذه الأحذية الخارقة وابدء العمل فوق سيارات مترو الأنفاق بأكملها، ابحث عن الأيقونة التي تبدو وكأنها زوج من الأحذية ، وعندما تحصل عليها ، استعد لتكون القفزات القليلة القادمة أعلى من الضعف! هذا مفيد للغاية في لعبة سابواي سيرفرز على الإنترنت، لأنك قد تتعثر في زاوية دون أي مخرج ولكن بشكل مستقيم.
  • مضاعفة النقاط والمزيد
    قد يكون الاستمتاع بالتمارين الرياضية الفائقة نطاطًا أو ألواح الركوب الهوائية ممتعًا للغاية ، ولكن إذا كانت النتيجة العالية هي مهمتك ، فلا توجد طريقة أفضل للوصول إلى هناك من مضاعف الدرجات، ابحث عن هذا النجم الذي يدور حول نفسه واكتشفه لمضاعفة نقاطك على الفور، قم بتجميعها مع المضاعفات والعناصر الأخرى التي يتم نسخها من خلال النقاط بطريقة أسرع وكسر كافة أنواع السجلات، وتطول قائمة العناصر وتستمر، من مجموعات جيتباك التي تعمل بالطلاء إلى المغناطيسات (لجمع المزيد من العملات المعدنية) والمزيد، نحن لا نريد أن نقدم الكثير من المحتوى الحصري عبر الإنترنت لسابواي سيرفرز، لذا فسوف يكون عليك فقط أن تكتشف بقية المحتوى في المتجر، عند الحديث عن المتجر لننتقل إليه!

متاحة 24/7، 365

كل تلك القطع النقدية البراقة والصناديق العشوائية المليئة بالنهب لن تفيدك كثيراً إذا لم تستطع إنفاقها ،فهل ستفعل الآن؟ عندما تكون مستعدًا لأخذ استراحة قصيرة من التحطيم والتهرب لقضاء عملاتك ومفاتيحك وقطعك التي تم الحصول عليها بشق الأنفس ، ثم إلى المتجر، لنرَ ماذا يوجد في المتجر؟

الشخصيات

في الطاقم الأساسي ، لديك بطلنا الأساسي جايك وتريكي ويوتاني وفريش وغيرها، يتم إلغاء قفل بعض هذه الشخصيات برموز خاصة تجدها على المسارات (مثل صندوق بوم الخاص بـ فريش ، على سبيل المثال)، اجمع ما يكفي ، وسوف تكسب هذه الشخصية، تتطلب الشخصيات الخاصة عادةً حفنة من العملات المعدنية ، لذا تأكد من أنك تدخر المال! سواء أكان ذلك من الرموز المميزة أو العملات المعدنية أو المفاتيح ، فيجب عليك تحقيق الكثير من ألعاب سابواي سيرفرز الصلبة للحصول عليها جميعًا.

الألواح

إذا كنت تعتقد أن هناك الكثير منها للاختيار من بينها في لعبة سابواي سيرفرز غير المحظورة ، ما عليك سوى الانتظار حتى تصل إلى الألواح! استعرض عشرات التصميمات واختر تصميمك المفضل، جربه على المسار واكسب المزيد من الغنائم للوحة التالية، هل تريد حقًا الحصول على ميزة؟ ابحث عن ألواح ذات أداء عالي! فالبعض منهم يتميز بسرعة عالية أو قفزة عالية، على سبيل المثال، يمكنك إنشاء مجموعة ضخمة أو التمسك ببعض من مفضلاتك - الخيار لك.

عملات معدنية ، مفاتيح وعناصر خاصة

هل تحب الاختصارات؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك التقدم في اللعبة عن طريق التوجه إلى المتجر للحصول على بعض العملات أو المفاتيح الإضافية، أنفق الرموز من أجل فتح صندوق ضخم من عملات سابواي سيرفرز، أو كيس مملوء بالمفاتيح ، أو حتى بعض صناديق الكنوز الغامضة، بمجرد تحميل الموارد الكافية لتدوم لفترة من الوقت، فإن الشيء الوحيد المتبقي للقيام بذلك هو التزلج!

غير محظورة ومجانية وأونلاين: سرفرز مترو الأنفاق للكمبيوتر أفضل من أي وقت مضى

لدى مجتمع سابواي سيرفرز عبر الإنترنت الآن طريقة أخرى لاجتياز الأنفاق، يوفر لك تطبيق Kiloo العب الآن إصدارًا مجانيًا بالكامل وغير محظورًا تمامًا من العنوان القياسي لسطح المكتب، سابواي سيرفرز للكمبيوتر الشخصي هو الآن على الهواء مباشرة! لن تضطر أبدًا إلى دفع ثمن اللعبة الأساسية ، ولن يتم إيقافك أبدًا بواسطة حاظرات الألعاب المزعجة على أجهزة كمبيوتر المدرسة أو المكتبة! نحن نؤمن بأن الجميع يجب أن تتاح لهم الفرصة للعب

ألعابهم المفضلة. على استعداد للعب؟ لنضرب المسارات!

Subway Surfers

Kiloo

Adventure is calling, surfer!

Those old subway tracks are littered with gold, but it will take plenty of guts and fast feet for you to nab it for yourself. In Subway Surfers online, it’s up to Jake and his sprinting band of buddies to get down to the tracks, outpace that grumpy security guard and grab the gold without being smacked by a subway car. Fly down the tracks and don’t stop, because this desktop game waits for no one! That’s right, we said desktop. As one of the most downloaded games around, Subway Surfers is enjoyed by people all over the globe. Now, you can keep pattering across the pavement from the comfort of your desktop computer! First-time surfer? No worries, because this unblocked Subway Surfers game is easy and fun to learn, but tough to master. Let’s break down the gameplay.

Around, Over or Under: Whatever It Takes

At the start of every free Subway Surfers online game, you find yourself hoofing your way down the tracks with that lumbering inspector breathing right down your neck. If you stop for even one second, he’s going to snatch you up by the collar, so it’s full speed ahead no matter what, got it? As you sprint and surf down the subway, you will dash left and right across three lanes to avoid obstacles. You’ll soon find that the subway surface is littered with all kinds of stuff that you have to dash around, duck under or jump over. Your biggest concern, of course, is the subway cars that are barreling right towards you! That’s right, you’re running against traffic. What, you didn’t think the whole subway would stop just so you could grab some gold, did you? Speaking of gold, you’re not down there just to have fun risking your neck. You’re grabbing as many gold coins as you can. Dash side to side, surf with your hoverboard, and do whatever else you have to do to get the loot without going splat! And that was your Kiloo Play Now introduction to the web-version of Subway Surfers.

Taking Your Surfing Skills to a Global Stage

Of course, there’s a lot more to being a Subway Surfer than just running down the same track and grabbing coins. This game has so many downloads, it has its own community! Thousands of surfers take to the tracks every month, so to keep things interesting, the Subway Surf game crew created rotating special characters, promos, and our personal favorite, the World Tour. What’s the World Tour, you ask? Every few weeks, the Subway Surfers crew heads to another location around the world. At each tour stop, there’s a character unique to that area who can give you a tour of the tracks. You’ll soon see that the subway cars, obstacles and scenery around you are totally different. Awesome, right? This allows the Subway Surfers game community a chance to keep things exciting and show their surfing skills off to the whole world. You won’t be able to shove off much, though, if you don’t master a few things first. Let’s take a look.

Become a Subway Surfing Legend

Sure, you’re young, quick and full of nerve, but that doesn’t mean you won’t bounce off the back of a subway train like the rest of us! If you’re going to grab more than just a few coins with each run, you will definitely want to know what you’re up against first. Alright, so let’s talk Subway Surfers game obstacles. We’ll start from the ground up. See those striped construction signs? They’re sturdier than they look. You can jump over the short ones and roll under the tall ones. As usual, a quick dash to the side will also do the trick, so long as you have the space for it. Next, you’ve got shrubs and bushes. There’s no rolling under these firmly planted obstacles – you have to jump! The same goes for high ledges and bridges, which you’ll need to jump onto. Last but not least are the vehicles. Some of the subway cars are coming right at you, and some of them are parked. Unless you’re on a surfboard, you will certainly not win in a head-on collision!

Here Are Some Shortcuts on Us

We’re so excited to bring you the desktop Subway Surfers runner game that we would like to give you some words of wisdom to help you reach that pro skill level faster. First and foremost, learn how to quickly come down from a power jump. Sometimes, you realize in midair that you’re about to smack into a high obstacle, so you need to land quickly. By pressing down, you can come rocketing back to the ground and even roll under a high obstacle immediately after landing. It’s a super important skill, so make sure you master it! Also, don’t forget that you can control Jake’s (and all the other characters) movement in the air. If you need to dash to another lane while in midair, you can! Finally, make sure you are always looking as far ahead as you can. The farther you can see, the more time you will have to react to what’s coming. These are all great Subway Surfers internet games tips for just staying alive, but what about Word Hunt, High Scores, consumables and objectives? If you like cool gear and your name on a High Score list, you won’t want to miss out on these fun features.

So Much to Do, So Little Time!

One of the first things that may seem a little odd to you first time surfers out there is letters that you’ll find floating around on the tracks. Usually, these letters hang out in hard-to-reach areas, so make sure you’re ready for a daring maneuver ahead of time. This feature is called “Word Hunt.” Each day, the letters spell out a different word. If you can grab them all, you’ll get some awesome loot! For every consecutive day that you complete the Word Hunt, the prizes will be even better. Between clambering for letters and jacking up that high score, you’re sure to have plenty to do in this Subway Surfers online game. Even so, we always want to make sure that the best games on Kiloo Play Now have new objectives and awards added all the time. After all, the mobile version of Subway Surfers has achieved record-breaking download numbers for years now, which couldn’t have been done without fun objectives and awards! Whether you’re grinding for a special item, performing a set number of successful rolls, jumps or dashes for score bonuses or whatever else, you never know what kind of challenge you might come across. We have new awards and objectives all the time, so be ready for anything!

Hm, I Wonder What That Thing Does...

Endless runners are the perfect opportunity for fun power-ups and items, and Subway Surfers online is no exception. Sure, you can “leg it” with Jake or any of the other characters, but it’s always nice to have a little extra oomph for those tricky situations. For that reason, Subway Surfers online play always features plenty of awesome power-ups for you to try and upgrade! Check these out:

  • Stylish Hoverboards
    What if you could run without running? That’s right, in Subway Surfers online play, you can levitate off of the tracks on a fancy hoverboard. You’ll still be able to dash from side to side, jump, duck and collect coins, but now, you’ll have a little extra insurance. If you crash into an obstacle, you’ll survive! Your hoverboard won’t, but hey, at least you’re still running. Hop on one as soon as you can – they’re super fun.
  • Super Sneakers
    If you thought you could jump high without them, just wait until you lace these Super Sneakers on and start bounding over entire subway cars. Look for the icon that looks like a pair of shoes, and when you get them, get ready for your next few jumps to be more than twice as high! This is very handy in online Subway Surfers play, because you might get stuck into a corner with no way out but straight up.
  • Score Multiplier and More
    Showboating in super bouncy sneakers or fancy hoverboards may be super fun, but if a high score is your mission, then there’s no better way to get there than the score multiplier. Find this star spinning around out there and grab it to instantly double your score. Combine it with other multipliers and items to burn through points way faster and break all kinds of records. The list of items goes on and on, from paint-powered Jetpacks to magnets (for collecting more coins) and more. We don’t want to give too much exclusive Subway Surfers online content away, so you’ll just have to discover the rest in the Shop. Speaking of, let’s talk shop!

Open 24/7, 365

All those sparkly coins and random chests full of loot wouldn’t do you much good if you couldn’t spend it, now would they? When you’re ready to take a short break from dashing and dodging to spend your hard-earned coins, keys, and pieces, then to the store it is. Let’s see what’s in stock, shall we?

Characters

On the core crew, you’ve got our starting hero Jake, Tricky, Yutani, Fresh and several others. Some of these characters are unlocked with special tokens you find on the tracks (like Fresh’s boombox, for example). Collect enough, and you’ll earn that character. Special characters will usually require a fistful of coins, so make sure you’ve been saving up! Whether it’s tokens, coins or keys you’ll have to make plenty of solid Subway Surfers game runs to get them all.

Boards

If you thought there were a lot of surfers to choose from in this unblocked Subway Surfers game, just wait until you make your way to the hoverboards! Browse dozens of designs and pick out your favorite. Try it out on the track and earn some more loot for your next board. Want to really gain an edge? Look for hoverboards with a performance boost! Some of them have enhanced speed or jump height, for example. You can build a huge collection or stick to a couple of your favorites – the choice is yours.

Coins, Keys and Special Items

Love shortcuts? If so, you can get way ahead of the game by heading to the store for some extra coins or keys. Spend tokens in order to unlock a huge chest of Subway Surfers coins, a sack filled with keys, or even some mystery treasure chests. Once you’ve loaded up on enough resources to last you for a while, the only thing left to do is surf!

Unblocked, Free and Online: Subway Surfers for PC is Better than Ever

The online Subway Surfers community now has yet another way to traverse the tunnels. Kiloo Play Now is bringing you a completely free, completely unblocked version of the record-breaking title for desktop. Subway Surfer for PC is now live! You never have to pay for the base game, and you will never be held back by pesky game blockers on school or library computers! We believe that everyone should have the opportunity to play their favorite games.

Ready to surf? Let’s hit the tracks!