io. Games

Angry Snakes

Angry Snakes

Aquapark.io

Aquapark.io

Babyshark.io

Babyshark.io

Ballhit.io

Ballhit.io

Basket IO

Basket IO

Black Hole.io

Black Hole.io

Bloom

Bloom

Candy.io

Candy.io

CarFight.io Online

CarFight.io Online

CarWarz.io

CarWarz.io

ClassicSnake.io

ClassicSnake.io

Corona Virus.io

Corona Virus.io

Coronar.io

Coronar.io

Crazy Steve.io

Crazy Steve io (لعبة غير محظورة على الأنترنت) | Kiloo.com

كيرف فيفر برو

كيرف فايفر برو (غير محظورة) مجانية للعب | Kiloo.com

Farmers.io

Farmers.io

Fidget Spinner.io

Fidget Spinner.io

Fidget.io

Fidget.io

Flipsurf.io

Flipsurf.io

Goosegame.io

Goosegame.io

Grab Party.io

Grab Party.io

Gun Night.io

Gun Night.io

Happy Snakes

Happy Snakes

Kart Fight.io

Kart Fight.io

Killer City

Killer City

Killer.io

Killer.io

KnifeBlades.io

KnifeBlades.io

Mini Royale 2

Mini Royale 2

Paint.io

Paint.io

Paint.io Teams

Paint.io Teams

Paper.io 2

Paper io 2 Unblocked (لعبة مجانية على الإنترنت) | Kiloo.com

PillowBattle.io

PillowBattle.io

Piranh.io

Piranh.io

Raft Royale

Raft Royale

Real Snakes.io

Real Snakes.io

Rolling City

Rolling City

Rugby.io Ball Mayhem

Rugby.io Ball Mayhem

Shootup.io

Shootup.io

Snow Heroes io

Snow Heroes io

Snowball.io

Snowball.io

Soccer.io

Soccer.io

Superhero.io

Superhero.io

Superspin.io

Superspin.io

لعبة حرب الدبابات متعددة اللاعبين

حرب الدبابات متعددة اللاعبين (غيرمحظورة) مجانية للعب | Kiloo.com

Tornado.io

Tornado.io

Wanderers.io

Wanderers.io

Wormo.io

Wormo.io

WormRoyale.io

Worm.io غير محظورة (Wormroyale) مجاني للعب | Kiloo.com

Worms.io Multiplayer

Worms.io Multiplayer

YORG.io

YORG.io

Yorg.io 3

Yorg.io 3

Zombeat.io

Zombeat.io

Zumbar.io

Zumbar.io

موقع جديد للمتعة والألعاب السهلة

 

بدأ الأمر كفكرة عشوائية في عام 2015 (وربما كان في وقت سابق)، والتي ازدهرت في عالم جديد تمامًا للاعبين من جميع الأنواع. لا يزال الكثير من الناس لا يفهمون لماذا يطلق عليهم ألعاب "io" ، والتي يشار إليها أحيانًا باسم ".io"، لذلك دعونا نوضح ذلك. منذ عدة سنوات، بدأ مطورو الألعاب بشكل عشوائي في إنشاء واستضافة ألعاب على مواقع الويب التي انتهت بـ.io. على عكس الاعتقاد الشائع، يشير هذا إلى موقع ويب، وليس إلى لعبة لأنظمة هواتف iPhone. يقف Io فعليًا في منطقة "المحيط الهندي" البريطانية. إنها مجرد لاحقة عشوائية، مثل ".au" لأستراليا أو ".gr" لليونان. لم يستغرق إنشاء هذه الألعاب وقتًا طويلاً، وبدأ إنشاء المزيد من الألعاب ونشرها ضمن هذه المجالات. اليوم ، تسرد ألعاب .io الأرقام بالمئات، إن لم تكن بالآلاف، ولا تتباطأ.

 

كل من هذه الألعاب Io هي ألعاب كلاسيكية

 

ما الذي يجعل ألعاب .io رائعة جدًا؟ كل واحدة فريدة من نوعها في حد ذاتها، ولكن بشكل عام، معظمهم تشترك في بعض الخصائص العامة. التصميم والرسوم المتحركة مشرقة وبسيطة، ومن السهل فهم طريقة اللعب. يمكنك أن تلعب كلاعب منفرد في ساحة المنافسين، أو يمكنك التعاون مع الآخرين لتولي مدرب ضخم. هناك الكثير من الأنواع المدفونة داخل هذه الفئة غير المحظورة من ألعاب io ، وسوف تستمر فقط في التوسع مع قيام المطورين بإيجاد طرق جديدة ومثيرة للعب. بالطبع ، تدين جميع ألعاب .io بالامتنان للألعاب الكلاسيكية التي سبقتها ، وتستفيد العديد من هذه الألعاب الحديثة من الحيل المعروفة وأنماط اللعب.

 

الحرب والاستراتيجية

 

أي نوع من المحارب أنت؟ هل تفضل تحصين نفسك خلف جدران القلعة وإطلاق الصخرة بعد الصخرة في القوة الغازية ، أم أنك أكثر من نوع "على الأرض" من مقاتلة؟ هل تفضل أن تفعل الشيء الخاص بك أو قيادة جيش بأكمله لتطويق العدو؟ سواء كنت خبيرًا استراتيجيًا أو ذئبًا وحيدًا أو قناصًا أو هائجًا ، فإن قائمة ألعاب .io المتنامية باستمرار تواجه الكثير من المتاعب لتتمكن من الدخول إليها. ليست كل حرب تخوضها الفرسان والقلاع ، بالمناسبة. تجلب بعض هذه الألعاب منظوراً جديداً بالكامل للقتال واسع النطاق ، ومن المثير حقاً أن نرى أنماطًا مختلفة تمزج معًا. في كلتا الحالتين ، إذا كنت دائمًا في خوض معركة جيدة ، ستمنحك هذه الألعاب io الجديدة الكثير لإطلاق النار عليه ولكمه وحتى أكله.

 

الممرات المعدلة Remastered Arcade

 

كما يقول المثل القديم، "إذا لم يتم كسرها، فلن تصلحها". لمجرد أن هذه الألعاب الترفيهية الممتعة موجودة على الساحة، لا يعني ذلك أنه يتعين عليها دائمًا تقديم أسلوب لعب جديد تمامًا. إذا كنت تحب لعب ألعاب الورق الكلاسيكية، فإن فئة ألعاب .io هذه توفر لك فرصة رائعة لم تكن لدى أجيال اللاعبين في الثمانينيات والتسعينيات. الآن، يمكنك لعب ألعاب الورق المفضلة لديك عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين! هل يمكنك أن تتخيل مدى متعة Galaga أو Snake التي ستكون على الإنترنت؟ الآن، يمكنك لعب العشرات من الألعاب المماثلة ضد أناس حقيقيين. إذا كنت قادرًا على المنافسة، ستجد أنه من الصعب جدًا وضع بعض هذه العناصر في أسفل - خاصة وأن بعضها لا ينتهي أبدًا.

 

جديد وغريب

 

بالطبع، علينا أن نسير في الاتجاه المعاكس الآن وأن نجرب شيئًا جديدًا وغريبًا تمامًا. ماذا عن تجربة هائلة متعددة اللاعبين تحفزك ضد الأعداء راكبي الخيل الحقيقيين ورؤساء الشركات الضخمة وجميع أنواع التحديات البيئية؟ والأكثر إثارة للإعجاب، ماذا عن لعبة تجعل قصاصة من الورق شيء ممتع ؟ تعد ألعاب Io مثالًا مثاليًا على قوة المجتمع والبساطة. حتى في Paper.io، حيث يمكنك ببساطة تتبع الورق الملون حول "ساحة معركة" مشتركة، يمكنك أن تجد نفسك تضحك، وتجلس على حافة مقعدك وتمتع بوقت رائع وأنت تنافس لاعبين آخرين. إنه وقت رائع لأن تكون لاعباً، حتى لو كان كل ما لديك هو جهاز كمبيوتر صغير واتصال بالإنترنت، لأنك ملزم بالبحث عن شيء جديد وغريب للعب على الإنترنت.

حتى أرينا على غرار MMO الألقاب

 

اللعب ضد أربعة أو خمسة معارضين هو شيء واحد، ولكن ماذا ستفعل إذا قام شخص ما بك في بيئة ضخمة تضم 65 لاعبًا؟ استمتع بحركة ثابتة بدون كتف في قائمة ألعاب .io الخاصة بنا، والتي توفر الكثير من الألعاب على نمط MMO لإبقائك على أصابع قدميك. الزخم هو عامل مهم حقًا في هذه الألعاب، حيث ستكتشف ذلك قريبًا. بمجرد قفزك إلى لعبة، من المحتمل أن تبدأ طريقك. كن صبوراً، ارفع أكبر عدد ممكن من النقاط، واكتشف منافسيك ببطء. قد يستغرق الأمر عدة دقائق أو حتى ساعات، ولكن في النهاية، سترى اسمك أعلى لوحة المتصدرين! فضولي؟ جرب Worm.io!

 

لن يجف المحيط الهندي في أي وقت قريب

 

على الرغم من أنك تحب اللعب، فلدينا الكثير من .io ألعاب العمل غير المحظورة بالنسبة لك لتجربة. اعتقد العالم أولاً أن هذا كان اتجاهًا معزولًا سيجد طريقه قريبًا إلى أعماق المحيط الهندي، لكنه لم ينمو إلا منذ ذلك الحين. ولما لا؟ أنت تستحق أن تكون لديك ألعاب متعددة اللاعبين مجانية وممتعة ومليئة بالمفاجآت. إذا كان هذا يبدو مثلك، فقم بسحب قائمة ألعاب .io الخاصة بنا اليوم وشاهد كل ما يثير الإثارة. فقط تذكر: يستغرق الأمر بعض الوقت لتصبح الأفضل!