ألعاب الهالوين

2048 Halloween

2048 Halloween

Short Life 2

Short Life 2

Mahjong Connect Halloween

Mahjong Connect Halloween

Memory Scary Game

Memory Scary Game

Mermaid Haunted house

Mermaid Haunted house

Monster Girl Real Makeover

Monster Girl Real Makeover

Moto X3M Spooky Land

Mummy Candies

Mummy Candies

Orc Hunter Halloween

Orc Hunter Halloween

Potion Flip

Potion Flip

Pumpkin Rider

Pumpkin Rider

Short Life

Short Life

Zombie Spider

Zombie Spider

Lovable Halloween Girl Escape

Lovable Halloween Girl Escape

Super Scary Stacker

Super Scary Stacker

Troll Face Quest: Horror 2

Troll Face Quest: Horror 2

TrollFace Quest : Horror 1

TrollFace Quest : Horror 1

Vampire Dress Up

Vampires and Garlic

Vampires and Garlic

Witch Crossword

Witch Crossword

Witch Fly

Witch Fly

Zombie Apocalypse

Zombie Apocalypse

Zombie Pool

Zombie Pool

Zombie Shooter 2D

Zombie Shooter 2D

Zombie Walker

Zombie Walker

Maglu V2

Maglu V2

Kill the Monsters Halloween

Kill the Monsters Halloween

Adam and Eve : Night

Adam and Eve : Night

Five Nights At Old Toy Factory

Five Nights At Old Toy Factory

Apocalypse Truck

Apocalypse Truck

Baby Hazel Halloween Castle

Baby Hazel Halloween Castle

Baby Hazel Halloween Crafts

Baby Hazel Halloween Crafts

Baby Hazel Halloween Night

Baby Hazel Halloween Night

Baby Hazel Halloween Party

Baby Hazel Halloween Party

Cooking Fast Halloween

Cooking Fast Halloween

Cute Bat Memory

Cute Bat Memory

Dracula, Frankenstein & Co

Dracula, Frankenstein & Co

Dragon Girl Creator HTML

Dragon Girl Creator HTML

Evil Granny: Horror Village

Evil Granny: Horror Village

Granny Horror Village

Granny Horror Village

Jack Runner

Jack Runner

Granny Jigsaw

Granny Jigsaw

Halloween Chess

Halloween Chess

Halloween Grand Fest

Halloween Grand Fest

Halloween Hit

Halloween Monster

Halloween Monster

Halloween Night

Halloween Night

Halloween Night Match 3

Halloween Night Match 3

Hallo Ween Smash Land

Happy Wheels

Happy Wheels

Haunted House Hidden Ghost

Haunted House Hidden Ghost

Inferno. Monster Ball Hell Run

Inferno. Monster Ball Hell Run

Zombify me

Zombify me

إذا كنت جريئًا، فالرعب ينتظرك في الداخل

نلعب الألعاب لنحظى بالمرح وللتعلم والمنافسة أيضاً. بالرغم من ذلك، نريد في بعض الأحيان أن نشعر بالخوف داخل أعماقنا وفي أحيان أخرى نريد أن نلقي نظرة خاطفة على أيدينا ونحن نسير في طريقنا من خلال مهرجان الخوف المطلق. عندما تتبدل الأوراق، يصبح الهواء أكثر برودة، ويصبح عيد الهالوين على الأبواب، وهنا يحين الوقت للدخول في روح ألعاب عيد الهالوين. ولهذا السبب، لقد قمنا بالتأكد من أن لديك مجموعة كاملة من ألعاب عيد الهالوين للأطفال للعبها ومنها ما هي مليئة بأنابيب خيوط العنكبوت والحلوى والشخصيات الغريبة الممتعة. على الرغم من ذلك، ليس من الضروري أن تكون جميع تلك الألعاب مرعبة، من الممكن في بعض الأحيان أن تكون قرعة الهالوين المبتسمة كافيًة لإحضارك إلى مزاج ألعاب عيد الهالوين. لدينا شيء صغير للجميع، لذلك هيا بنا ننطلق!

العاب الهالوين للبنات

سنبدأ بأقل الفئات إخافةً من العاب الهالوين حتى يتسنى لك أن تلعب قبل أن تولي هاربًا من الرعب. إن العاب الهالوين للبنات خاصتنا تشمل نمطًا مخيفًا مع سيناريوهات مضحكة مما تجعلك مستمتعًا لساعات طويلة، وبالإضافة الى أزياء المومياء والهياكل العظمية في العاب التلبيس المخيفة، أو صناعة حلوى مخيفة في احدى العاب إصدارات العاب الهالوين للطبخ. ويمكنك أيضا أن تضع باودر المكياج لتصنع وجه أشبه بمصاصين الدماء لتشعر أنك تعيش حقيقيًا أجواء روح الهالوين داخل العاب الأونلاين. يمكن لهذه الألعاب أن تكون مخيفة بحد ذاتها ولكن مهلاً! على الأقل لم يتعرض أحد للأذى، ولكن نتمنى أن نقول الكلام ذاته عن العاب الهالوين للأولاد.

العاب الهالوين للأولاد

قم ببيع أدوات التجميل وخزانتك الكبيرة وقم بشراء مدفع رشاش وساطور لأن العاب الهالوين للأولاد كلها مليئة بالأكشن الأكثر رعباً وجنوناً! حضر نفسك جيداً لتخوض في جميع أنواع العاب الصيد وألعاب الزومبي المليئة بالمرح لهذا الموسم. إذا كنت محظوظاً، فإن الزومبي سيدعونك تصطادهم واحداً تلو الأخر، ولكن ماذا لو كانوا مجموعة من الزومبي من الأذكياء متجهون بسرعة نحوك! أنهم لا يشعرون بأي خوف أو الم ولهذا لا توجد غير طريقة واحدة للتخلص منهم في هذه الألعاب، عليك أن تجد الأسلحة والذخيرة بقدر الإمكان وأن تكون جاهزا على الدوام لسحب الزناد لوقت طويل، عليك أن تصوب على الرأس في العاب الهالوين للأولاد. من يعلم! من الممكن أن تكون قادراً على الصمود للمرحلة الثانية أو الثالثة فقط!

ما الذي يجعل لعبة هالوين رائعة؟

يعلم الجميع أن عيد الهالوين هو وقت السخافة والمتعة والرعب، لكننا أردنا أن نجعل ألعاب عيد الهالوين المجانية لفئة الأطفال هذه من أروع التجارب في عيد الهالوين على الإطلاق، ولذلك سألنا أنفسنا سؤالاً، ما الذي يجعل لعبة هالوين رائعة؟"" بعد ساعات وساعات من البحث العميق داخل الويب للحصول على أفضل ألعاب الهالوين عبر الإنترنت، وجدنا الإجابة. لعبة الهاوين الرائعة تجلب العلامات التجارية لموسم اللعبة والشخصيات واللعب بحد ذاته، حتى لو لم تكن ألعاب عيد الهالوين مجانية، فإن الفئة الموسمية في الألعاب الموسمية لديها العديد من الألعاب الأخرى لكل موسم ، حتى تتمكن من الاستمتاع بأقصى ما هو ممكن في هذا الموسم بطريقتك الخاصة. دعنا نبدأ مع أهم ""عنصرين"" لألعاب الهالوين عبر الإنترنت والتي تتكون من الشخصيات والبيئة.

لعبة مخيفة وعوالم وشخصيات مرعبة

لا نقصد أي إهانة لصديقنا ستيكمان، ولكن لا يمكننا أن نقدم شخصية عادية ترقص في العاب الهالوين المجانية هذه، ولكن نحن بحاجة إلى وجود أشخاص ""يتناسبون مع الأوصاف"" كما يقول المثل. ولهذا بحاجة إلى خفافيش وفوانيس جاك وغيلان وأشباح وجميع أنواع النجوم المخيفة التي تجعلك تفكر مرتين فيما إذا كان هؤلاء الأشخاص طيبين أم لا. قد يكونوا الأبطال في هذه القصة، لكنهم الأشرار في قصة أخرى بالتأكيد. ولهذا السبب حتى الشخصيات الصحيحة في لن تجعل لعبة عيد الهالوين رائعة إذا لم يكن هناك بيئة مظلمة وقاتمة في اللعب. القصور المسكونة والأبراج المحصنة والمقابر القديمة العفنة هي عادة ما تكون أفضل الطرق لجعل هذه الألعاب أكثر رعبا، والتي جميعنا نحبها. إن كنت لا تصدقنا؟ تفضل بزيارتنا في فئة لتجد أن هناك فئة كاملة مخصصة للألعاب المخيفة لإثبات ذلك!

ظروف مخيفة

حتى الأشخاص المناسبون والمكان المناسب ليسوا كافيين إذا كان الجميع يقف في وجه الأشباح. يجب أن يتوفر لديك عنصر من عناصر اللعب عبر الإنترنت ليكون ممتعًا ومدمًا ومخيفًا في الوقت ذاته، على سبيل المثال قم بمساعدة ""أبطالنا"" بجمع الجرعات السحرية الفوارة، أو العثور على طريقة للخروج من متاهة مخيفة تقشعر لها الأبدان. لقد نحرص على إيجاد العديد من ألعاب الهالوين للأولاد الذين المحتوية على أهداف مرعبة ومخيفة في. أحيانًا ما يكون الرعب لغزًا يفاجئك في النهاية. سيظهر ذلك أمامك منذ البداية في أحيان أخرى كما هو الحال في ألعاب الرماية التي نقدمها في عيد الهالوين!

الحلوى، بالطبع!

من الممكن أن ينسى أفضل جزء في موسم الهالوين! الحلوى والشوكولاتة والفشار والوجبات الخفيفة من الفواكه، وغيرها. إذا كنت تستطيع تناول ذلك، فنحن نعتقد أنه يجب أن تكون قادرًا على أن تلعب بهم في ألعاب الهالوين المجانية على الإنترنت أيضًا. سواء إن كنت تتطابق مع ذلك أو تصنعه أو تكسبه طوال اللعبة، يجب أن تكون الحلوى دائمًا جزءًا من ألعاب الهاوين بطريقة أو بأخرى. لذلك، لنقم بمراجعة القائمة مرة أخرى: نحن بحاجة إلى بيئات زاحفة وسيناريوهات مخيفة جداً للعب، والأهم من ذلك، الكثير من الوجبات الخفيفة السكرية للعب بها. هل حصلت على هذه الأشياء الثلاثة؟ إذن تلعب إحدى ألعاب هالوين المجانية للأطفال. خاصتنا، استمتع!